الأحد، ٤ يناير ٢٠٠٩

هل تتسبح ولا لا؟

كنت رايح ديوانية
كان المجلس عامر
وكنت اسمع نقاش من هنا وهناك
عن ما دمرته آلة الحرب الصهيونية
والشهداء والاطفال في غزه.

وبعدين دخل احد الاشخاص وسلم على الحضور
وجلس بجانبي، قدم له شي من الحلوى والقهوى

ثم فجأة وبدون مقدمات قال لي:
الحين مو من المفروض لما الواحد يروح الدوام لازم يتسبح وخصوصا ان في الدوام حريم؟

انا التفت عليه مستغرب ، من سؤاله ، هذا صاحي ولا شفيه؟
قلت له، طبعا لازم الواحد يلبس عدل ويرتب هندامه سواء كان في حريم ولا ما في.

قال انا اعرف واحد مصري كل يوم يتسبح.
قلت له اي عادي لازم الواحد يتسبح.

قال انا اعرف واحد يشتغل بشركه وهو لبناني وشعره اسود وشواربه شقر وهم كل يوم يتسبح.
قلت له يمكن صابغ شواربه ؟ قال لا متأكد لونهم الاصلي اشقر.

الحين رواد الديوانية الباقين مازال حديثم عن غزة وانا خلف الله علي وعلى حالي.

قال انا اعرف كويتي راح مصر مع عايلته، وراحوا حمامات عمومية قديمة وتسبحوا.
قلت له: ليش ما كوا بالكويت حمامات؟ قال لا اهناك فركوهم وطلع منهم سنون.

وبعدين وبدون مقدمات...

قال: تعرف وحيد القرن؟
قلت له: اي اعرفه، اشفيه بعد هم يبي يتسبح، قال: لا عنده قرنين ترى و لو ينطحك يشقحك 5 امتار.

اهني قلت لا الريال الظاهر في مخه وشه.

شوي ولا يقول: تعرف اشلون يذبحون البعير؟
لا حول لله: لا ما اعرف بس البدو يعرفون، قال ترى لي هاج عليك وعضك يلعن بو خامسك.
وليييييييييييييييه

عليه تنقلات بالافكار عجيييييييييييييبه.

قال تعرف منو راعي الحرشا؟
قلت له شنو هذا بعد؟
قال: هذا الشيخ (الفلان الفلاني) كان عنده جمل وكان يحبها وكان اسمها الحرشا.
والله بلاوي.
بعد غرد اشعندك بعد طلع الي في جبدك كله.
خو انا كل هذا حظي.
وين ما اروح يقعدون يمي من هلنماين.

بس آخر شي قال شغله خلتني اقوم وانحاش ويمكن بعد ما اروح هلدوانية ابدا.

قال: تدري ان الشيخ الفلاني ناطحله ذيب؟

قلت له: الله بالخير، انا بروح وراي قعده ودوام.
قال وين تشتغل يا الحبيب؟ قلت له بعييييييييييييد يم الوفره.
قال صج!!!! عيل متى تتسبح بالليل ولا الصبح؟
قلت له الصبح، لييييييييييييييييش؟
قال الصبح تتسبح اول ولا تصلي اول؟
قلت له: اتسبح قبل النوم وبعد النوم وقبل الصلاة وبعد الدوام وقبل لا اروح الدوانية ، زين؟
قال: زين ولا فيفا

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

قمت وطلعت، مسكني راعي الدوانيه، قال وين جيفرسون تو الناس؟
قلت له يا معود لا يصير فيني شي من صاحبكم، خل امشي.

قال: هذا مسكين، خسر كل افلوسه وحلاله بالبورصة.

يا ترى هل في مثله امثال؟

مع تحيات جيفرسون
لعي رسمت الابتسامة على شفاه أحد

هناك ٣ تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

كنت أضحك معاك ؟ ليش انحشت؟

جيفرسون يقول...

هههههههههههههههههههه
لو ادري يا مطقوق انه انت جان حصلت لك طقه

غير معرف يقول...

أووووووله
هل كثر تتسبح
شدعوه .... ؟
شصاير ... ؟
الناس ..مرة بالاسبوع ...بالاسبوعين !
بس هذي اللعب بالماي وما يسوي
تنلام الحكومة اذا قطعت الماي ؟!!!
:)