الثلاثاء، ٢٥ نوفمبر ٢٠٠٨

حلاق الشباب

مذكرات جيفرسون

حلاق الشباب

رحت الحلاق قبل كم يوم
بس قلت خل أروح حلاق شوي مال شباب
ادلع روحي شوي
مليت من حلاق الفريج
ذبحني كل شمخ اكبر من الثاني
ولا ماعنده إلا فوطه وحده
ولازم كل مره يطلب مني واسطة
ياوده يجيب أخوه يا أمه يا خالة جدت عمته

المهم رحت الحلاق مال الشباب وقعدت
وما شاء الله دور وجدامي 4
قعدت مع الناطرين
وأشوف الحلاقين اشيسووون
هذا قاعد يصبغ، وهذا قاعد يحط جل، وهذا زلفه صار جنه فرجال

قلت بنفسي أنا وين جاي
أقوم احسن هلحلاق مايصلحلي

كان التلفزيون شغال وحاطين فلم مصري
قلت خل اندمج مع الفلم وأنسى الوضع
الشباب الي ناطرين عيونهم على الفلم
البطل يحب مرت أخوه
ومرت أخوه تحب ولد الجيران
وأخوه يحب وحده ثانية واهيا حامل منه
يعني فلم حده مسخره
والشباب عيونهم على التلفزيون وأنا معاهم ههههههه
المهم البطل تركته حبيبته وانحاشت مع رفيجها الجديد بسيارته الـ بي ام
واهوا لاحقهم بسيكل
القاري اسرع منه
ولا راعي الـ بي ام من صجه دايس
والشباب عيونهم على التلفزيون و أنا أطالع معاهم
راعي السيكل انقهر وقرر ينتحر
جان يجبل على سيارة جايه بوجهه ودعمها
جان يطييييييييييييييييييييييير بالهوى
المهم خلصنا؟ لا طبعا
البطل واهوا طاير شاف سيارةمجبله عليه
واهوا طاااااااااااااير
راعي السيارة المجبله شافه واهوا طاير
جان يطق له هرن
اهوا طقله هرن أنا فصلت من الضحك
جان أقول ليش يطق هرن يعني شسوي البطل يلف ويطيح منااك؟
وأنا ميت من الضحك
ولا واحد من الشباب قال
لا عمي هذا مو هرن
هذا السنسر اشتغل
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ورب الكعبه مت عليه من الضحك
سلط الله على ابليسه
سنسر عاد؟
قمت احلق وأنا اضحك ومن الضحك صار بويهي 35734 جرح

وصارت علاقتي بالحلاق فللي

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه احد

هناك تعليقان (٢):

غير معرف يقول...

هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
حلوة ...
بس تدري عاد
الزلوق .. مو من الضحك
هذي يمكن حوبة حلاق الفريج
بس تعااال .. عندي ملاحظة
اشوف قمت ننزل شي جديد كل نهاية اسبوع ؟
يا ترى مقصودة ؟
ولا ... مو مقصودة
صج سؤال مهم !!! :)

غير معرف يقول...

لوووووووول

ضحكتني عالسنسر

انزين شسم الفلم خنشوفه :P