الاثنين، ٣ نوفمبر ٢٠٠٨

انصت يحبك الآخرون

مذكرات جيفرسون

انصت يحبك الآخرون

قرأت في كتاب ان من ينصت يحبه الناس، وقررت ان اختبر ما قرأته مع احد الاشخاص
ياترى من اختار؟
من الشخص الذي لا اعرف عن مشاكله ولم انصت له يوما من الايام؟
بحثت هنا وهناك
واخترت اختي الصغيرة ذات الـ 14 عام

الآخ: مرحبا اختي
الأخت: هلا بحبيبي اخوي
شلونك اخوي؟
تسلم لي هالابتسامه انشاء الله دوم يا رب
الأخ: من زمان ما سولفت وياج اختي، شخبارك شعلومك ولا كأننا في بيت واحد
الاخت: الحمد لله انا بخير مشغوله بالهدراسة
الاخ: الله يسهل عليج
اقول: سامعه عن يرنامج اسمه استار اكادمي؟
الاخت: بييييييييييييييييييييييه شخبار؟ اي اعرفه
الاخ (متعجب جميع قنوات استار اكادمي ملغية): صج والله عبالي ما تعرفين عنه شي، انزين ممكن تقولين شنو هذا البرنامج؟
الاخت: شوف اخوي
وقامت تسرد الاخت كل ما تعرفه عن البرنامج
وعن ما يقال عنه بالمدرسة
وعن المدرسة
وصديقات المدرسة
والابلات
والبويات
وسوالف البويات
ومحاولات البويات
وعدد البويات
واسماء البويات

وانا انصت متعجبا

ورفيجات البويات
وزواج البويات
وطلاق البويات
وزعل البويات

وانا انصت
و
و
و
و
كل هذا وانا انصت
عجيب فن الانصات
ولكن بعض الذي قالته رفع ضغطي
عصبت من الداخل
ولكن لو بينت ذلك لها لانقطع الارسال وتوقف كل شيء
تحملت لابعد الحدود
الاخت: اخوي القعده وياك ما تنمل وانا وايد انشرح صدري واتمنى تتكرر القعده وياك بروح اكمل دراستي
الاخ: الله يسهل عليج اختي حبيتي واذا تبين مساعده بس اشري

بييييه هكذا كنت بيعد عنها
هكذا الانصات له سحر كبير على النفوس
هل صحيح ما يقال
انصنت يحبك الآخرون؟
انتظر تعليقاتكم

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه احد

هناك تعليق واحد:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

أثق في النغيمش و كتابه

اعتقد ان نظرية انصت يحبك الناس صحيحة مية مية