الأحد، ١٩ أبريل ٢٠٠٩

زلة إلسان في مشهدين

سلمكم الله ساعات الواحد يقط كلمات من غير ما يقصد
اكو ناس تقول ما اكو شي زلة السان
واكو ناس تقول في

بس الي صار ما ادري زلة السان ولا تصريحات العقل الباطن
ما أدري خل نشوف وانتوا حكموا:

المشهد الأول:

في برنامج يذاع على المارينا اف ام اسمه المرش
لما يخسر المشارك يقول له المذيع: يلا قووول الكلمة الشهيرة
يقوم المشارك ويقول: انا جيفرسون وانا خسراااان، تمام؟

تمام، اخوي الصغير امطلع عين امي، مو راضي يفهم، حاولت يمين
يسار ما كو فايده، ولا انا بغرفتي واسمع اصرااااااخ الوالده، تقول جنه
ضابط قاعد يحقق مع ملوت الفرعيات.

رحت أهدي الوالده، بعد مالنا غيرها، اخاف تين ولا تشيب يقوم الوالد
وياخذ عليها وحده ثانية ، كلش مو وقته.

رحت وسويت روحي ما ادري وقعدت يمهم بالصاله، ولا الوالده تقول
حق الجعده، النبي (ص) لما انتصرعليهم قال لهم شنو تظنون اني بسوي
فيكم؟ قالوا له اخ كريم وابن اخ كريم صح؟ رد عليها اخوي صح يما،

وبعدين قالت له لي الحين تمام، انزيييييييييين النبي رد عليهم وقال لهم
كلمه، كلمة شهيرة، شنو الكلمه الشهيررررررررررررررة؟

رد اخوي واهوا امبحلق عينه، قال: انا حمود وانا خسرررررررران.
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا فصلت من الضحك، والوالده قام تمشع شعرها، واخوي يقول شنو اشقلت؟

اااااااااااااااااه ذبحني هلولد

المشهد الثاني:

رحت البحرين السبت الي فات، وقلت خل امر رفيجي وصديق الدراسه
قلت خل افاجئة واخليه يستانس

حطيت النافيقيتر على بيتهم و وشه، ما شاء الله وصلني لي عند عتبة الباب
طقيت الباب وطلع لي:

هلاااااااااااااااااااااااااااا جيفرسون
شلوووووووووووووووونك؟ طيب؟
يا حي الله من جاناااااااا

وفجأة وبدال لايقول زارتنا البركة، قال:
زارتنا البقرة
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ونفصل لك فصله غير نمونه،


يلا عندكم مشهدين ياترا الي صار زلة إلسان ولا بواطن العقل الباطن؟

بس الي يضحك على سالفة البقرة يا ويله، احنا ياين نتعلم، اي والله.

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه أحد

هناك ٥ تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

الظاهر رحتله بوقت غير مناسب

وقت الخلوة الشرعية

غير معرف يقول...

هههههههههههه

اما اخوك بصراحه عجيـــب!!
ذكرني باخوي، نفس النمونه!!

ورفيجك خو شكله نكته هالريال
قطته مو طبيعيه!!!


بس اعتقد ان مشاهدك تعبر عن زله لسان لول تصير تصير ؛)



يعطيك العافيه يا جيفرسون على سوالفك الحلوه :)

بوعبدالله يقول...

لااااه افا عليك ... جيفرسون
انت حبيب .. وأخو دنيا
واحنا ناس كبار ....
وعقال ...
الضحك له مكانه ...
والسالفة عادية جدا ...
جدا ...
جـ ....
بعد أذنكم شوي ...

| |
| |
| |
| | | |
|| ||
| |
|

هااااااااااااااااااها
هكع هكع هكع هكع هكع هكع ....

جيفرسون يقول...

ma6goog
صح كان لابس فانيله ام علاق

غير معرف
سوالفي حلوه من ذوقك الحلو، شكرا

بوعبدالله
اييييييييييه اضححححححححك، تبيني أتكلم عن سوالفك؟

بوعبدالله يقول...

آنه ما أقول ... الى

أبوي ما يقدر الى على أمي

:))))))

وزارتنا البركة :)))))))))