الجمعة، ٢٣ أكتوبر ٢٠٠٩

دكتور بس سمااااج

في مجمع 360 كنت قاعد
ماشاء الله المكان ملياااااااااااااان على الآخر
والكل قاعد يسولف مع اللي معاه

طبعا ما كنت قاعد اتسمع ولا كنت ناوي اتسمع على احد
واتوقع الكل كان يسولف عن امور متعلقة بالحياة
فمثلا البنات اللي هناك كان كلامهم عن المعرض المقام في ارض المعارض
الشباب اللي هناك كان كلامهم عن سياكل هارلي
وهذاك قاعد مع على ما اعتقد زوجته وقاعد يساسرها عدال عدال وكل ما قط عليها حرف واحد تشوف الابتسامة الشقاقية
الظاهر توهم معاريس الله يهنيهم

المهم الكل كان يسولف وهذا امر طبيعي
بس اللي لفت انتباهي الطاوله اللي يمي

كانوا مجموعه من الدكاتره (اطباء)
وكانت سوالفهم كلها عن المرضى
ذاك اليوم ياني البيشنت وكان عنده اف ار سي وسويتله ام آر أي .............
الثاني يقول شخبار مريضك اللي قولونه .....
وكانت سواااالفهم كلها بس عن المرضى
مره تلوع جبدي ومره اضحك ومره اتعلم
من الاشياء اللي تعلمتها ان حبوب البيبي اسبرين تخلي الدم يسيل ولما تصير عملية ما يوقف النزيف بسببها

بس الدكتور اللي ختمها وخلاني اقص بالبلوبيري كيك كان فصله

سلمكم الله يقول
ياني مريض ولا مسكين على طول يهرهر
يهرهر حق اللي ما يعرف يعني تكرمون على طول يخرج لا اراديا
يقول طليت فحصت مني مناك ولا شلقيت؟
طبعا هذا كله كان كلام الدكتور
يقول ولا اللقالك شوكة سمكه متغلغصة بالمستقيم
اهو قال متغلغصة بالمستقيييييييم
انا شرقت
فصلت
قمت اطق على الطاوله
شنو هذا عادي عندهم
تقول واحد من الدكاتره ضحك
كلللللللللش عااااادي عندهم

اشوه اشوه لي الحين ماكو دكتور سوى مدونه لي الحين اشووووووه
جان الحين الفضايح مالها تالي

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه احد
وآسف على الانقطاعش

هناك تعليق واحد: