الجمعة، ١ مايو ٢٠٠٩

جرب في المرشح، عادي

هالأيام الدوانية دلع وشغل عدل
كلساع يايلك مرشح او مرشحه
وهذا يسأل عن القروض
وهذا يسأل عن البدون
وهذا يسأل عن التوظيف
وهذا يثري الحوار
وهذا ينتقد
وهذا يعترض
وهذا يؤيد
بس كان واحد في الدوانية باله مشغول، فكره بعيد، سرحااااان
وانا قاعد وابحلق فيه، يا ترى شفيه، شنو حركتة القادمة، شفكر فيه

فجأة صاحبنا نادا الصبي مال الدوانية سليم سليم سليم تعال تعال تعال
شوف روح بره سياره مال انا في كرتون بالدبه روح جيب وقفل سياره، زين؟

راح سليم ورجع شايل معاه كرتون وحطه جدام صاحبنا
صاحبنا قام وفتح الكرتون وطلع الي فيه
شنو الي فيه؟ الي فيه سلمكم الله عباره عن مطاره يحطون فيها مبيد الحشرات
ويضغطون السائل ويرشون على الاماكن المتواجده فيها الحشرات.

رواد الدوانية انتبهوا ، بس قالوا عادي ، عنده مشكله في بيته وشاري له حل

بس انا ما عرفت اقعد على راحه، الا ابي اعرف حق شنو شاريه وليش امنزله الدوانية

قمت وناديته: اقول بو فلان ، هذا الي بيدك حق شنو؟

قال سلمك الله هذا ابريج
اهو قال ابريج، انا فصلت والدوانية اكشتوا في المرشح وبحلقوا عينهم عليه ، ابريييييج؟

اي ابريج

شلون يعني ابريج، رديت عليه، هذا مو مال الحشرات؟
قال اي، بس انا بسويه ابريج

قلت له بلا شلون؟

قال سلمكم الله احنا ناوين نسافر اوربا هالصيف
وحمامات الفنادق مافيها هوز، فاستخدم هذا حق اتطهر

قلت له من صجك، هذا اذا ضغطت الماي الي فيه يطلع لك بضغط 897698645 Kpa
يعني يمكن يخترق القولون والامعاء ومخك بعد، شتقول انت؟

قال لا ما يخترق، بس الحيره تملئ وجهه وشكله توهق
قلت له اشرايك نجربه؟
قال في منو؟
قلت له في منو بعد، فيك؟
قال لا يبا، اخاف يطلع كلامك صج
قلت له ها عيل في منو؟
قال اشرايك في المرشح؟

هههههههههههههههههههههههههههههه

انا بصراحه ناطر الصيف على نار
وناطر رجعة صاحبنا من السفر على جمر
بس بشوف شنو نهاية مشروعه

بعد مو تقولون عني ملقوف
بسأل، ما أسأل؟ بسأل

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه أحد

هناك ٣ تعليقات:

Mohammad Al-Yousifi يقول...

دوانيتكم بأي دائرة ؟

بوعبدالله يقول...

يلعن يومه ...
محطة غسيل ...
مو ابريج
:)
لووووووووول
أم عليك سوالف يا بوستيف
والله يخليك ...
جاوب على سؤال اخونا مطقوق علشان اذا قررت ارشح نفسي ... اشوف لي منطقة غير منطقتكم

جيفرسون يقول...

ma6goog
بصراحة ما أدري، بس الدوانية بمنطقة القصور،
حياك، تقضل عندنا،
هههههههههههههههههههههههههههه
ادري خايف ها

بوعبدالله
اذا بترشح روحك، البس بنطلون وتعال، الدشداشة خطر عليك