الاثنين، ٢ مارس ٢٠٠٩

رشرشها يا وليدان

سلام

اتذكر ايام قبل اول ما الناس قام تقص شعر اعيالها قصة المارينز
اووووووووووووووو هذا الي يستنكر وهذا الي يطنز وهذا يقول
تتشبهون بالمشركين ووووو

وبعد كم سنه صارت قصة المارينز قصة عادية كلللللش ، ولا تلقى
من المتدينين يقصون شعر عيالهم هلقصة. ليش؟

من كم شهر كنت استمع لاذاعة مارينا اف ام ومايك امبلتع وبرنامج
لطيف اسمة عطني الكلمة جمع مفرد، وكان يقدم بطريقة شبابية
وفي اللعبة قوانين ظريفة ومضحكه.

رشرشها يا وليدان

كنت مع الاهل وكانوا بقولون قطع اشملقه، سخيف، هلاقه، يبط الجبد
وانا مع اني ما استمع لباقي البرامج، كنت اقول لا بصراحه يناسب الشباب و عطوه كم شهر راح يكتسح
الساحه بس نطرو.

وفعلا اليوم وبعد اشهر كان الحديث عن رشرشها ياوليدان وشنو قال واشلون
كان يضحك، اخوي يقول حق رفيجه الللللللللللللللللله، واختي تقول لي قول الكلمة الشهيرة.

شاهد او استمع للبث المباشر من موقع المارينا اف ام : http://www.marinafm.net/


ليش كل شي جديد منبوذ وبعدين يصير عادي؟

مع تحيات جيفرسون
لعلي رسمت الابتسامة على شفاه أحد

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

وياك 100%
المرينا فيها أكثر من برنامج متميز
شخصيا اتابع برنامج ( الديوانية )
ويعجبني خالد وطلال ... وطارق العلي
خصوصا لما طارق يعلق و يقول يابوووووي وكم مرة بمرة يتغشمر مع الحساوية :)))
وخووو الصبح بعد ما يبيله ... حق اليهال قصص وسوالف تنشطهم ...
اتذكر قبل كنت اعرف آنه متأخر ولا لأ من برنامج شنه اسمه صحف الصباح أو شي شذيه
في جميع الأحوال ... مسألة حرية الراي و التفكر والإختيار ... تواجهة تعنت من البعض في مجتمعاتنا الشرقية
مثال ... صل في هذا المسجد ... قلد فلان ... رشح علان ... هل القائمة خوش ناس و غيرهم حرامية ... ولكن ...
الزمن تغير ... وهامش الحرية .. صار ارحب و واكبر ... والحمدالله احنا نعيش في بلد ديمقراطي ... تقول الي تبي وتعبر عن رايك وانت متمطمن ...
والله لا يغير علينا .
وبالمناسبة ... الموضوع هل المرة ... متميز ... وممتاز
وان خلا من الفكاهة المتعودة ...
ولكن لاباس بقليل من الجدية بين فنية وأخرى
ورشرسهاااااااا ..يا جيفرسون